ظاهرة رمي القنابل من جديد.. رجل يرمي قنبلتين يدويتين على منزله في طرطوس

أقدم رجل على رمي قنبلتين يدويتين على منزله في محافظة طرطوس، في مشهد بات متكرراً في مناطق سيطرة نظام الأسد.

حيث أقدم رجل أمس السبت، على رمي قنبلتين يدويتين على منزله في قرية عين الجاش بمنطقة دريكيش التابعة لمحافظة طرطوس، ضمن مناطق سيطرة النظام السوري.

وذكرت مصادر إعلام محلية، أن الرجل رمى القنبلتين على منزله، حيث رمى الأولى ضمن غرفة النوم والثانية خارج المنزل، بسبب خلافات عائلية، ما أدى إلى وقوع إصابات بين أفراد عائلته.

وذكرت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري، أنه ورد إلى شرطة منطقة الدريكيش في طرطوس أخبار بوجود شخص ضمن قرية عين الجاش يقوم برمي القـنابل على منزله.

وتوجهت مباشرة عدة دوريات للمكان وألقت القبض عليه وتبين أنه يدعى (محمد . م) تولد 1966، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على رمي قنبلتين دفاعيتين على منزله، الأولى ضمن غرفة النوم والثانية خارج المنزل بسبب خلافات عائلية، بحسب الوزارة.

وأوضحت الوزارة، أنه نتج عن رمي القـنبلتين إصابة ابنته “هيا” 18 عاما، وابنه “ماهر” 20 عاما، حيث تم إسعافهما إلى مشفى الباسل بطرطوس.

والجدير ذكره أن ظاهرة رمي القنابل في مناطق النظام السوري بات مألوفاً عند حصول أي خلاف، بسبب الفلتان الأمني وانشغال قوات النظام بملاحقة المعارضين المدنيين، حيث أقدم أحد الأشخاص قبل أيام على فتح قنبلة يدوية ورميها أمام منزل أهل زوجته، ما أدى إلى مقتل زوجته وإصابة آخرين، وسبقها رمي قنبلة أمام القصر العدلي في طرطوس والذي أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*