على يد سوريين.. مقتل طفل سوري في تركيا ولاجئتان سوريتان في النرويج

قتل طفل سوري أمس الاثنين، إثر شجار اندلع بين سوريين في ولاية شانلي أورفا التركية، وقتلت لاجئتان سوريتان على يد سوري في النرويج.

وذكرت وسائل اعلام تركية، أن شجارا اندلع بين شبان سوريين في ساحة المدفع بولاية شانلي أورفا جنوبي تركيا، استخدم فيه الأسلحة البيضاء، ما تسبب بإصابة الطفل “محمد أسامة الدخيل” 14 عاما من مهجري مدينة العشارة بريف دير الزور بجروح خطيرة، بعد تعرضه للطعن بسكين في أماكن مختلفة من جسده.

فيما ذكرت وسائل إعلامية أخرى، أن الطفل أصيب بعد محاولة 3 شبان سوريين سرقة هاتفه.

ونقل “الدخيل” إلى أحد المشافي في شانلي أورفا، إلا أنه فارق الحياة في غرفة الطوارئ، رغم محاولة الأطباء إنقاذ حياته.

وأعلنت السلطات التركية اليوم الثلاثاء، القبض على 3 سوريين متهمين بقتل الطفل السوري محمد الدخيل، في ولاية شانلي أورفا، أمس الاثنين، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وفي النرويج، أقدم لاجئ سوري على ارتكاب جريمة قتل بحق امرأتين سوريتين في ولاية كريستيانساند جنوب النرويج، أمس الاثنين.

وذكرت وسائل إعلام نرويجية، أنه تم إبلاغ الشرطة بالحادثة من قبل سكان مقاطعة سوم في ولاية كريستيانساند، والتي توجهت إلى مكان الحادث، لتعثر على امرأتين مصابتين بجروح خطيرة، تم نقلهما إلى غرفة الطوارئ في مستشفى سورلانديت في الولاية ثم فارقتا الحياة بعد وقت قصير.

وذكر المتحدث باسم الشرطة بيرنت أولاف بريج، خلال المؤتمر الصحفي، أن مرتكب الجريمة أبلغ عن نفسه في مركز الشرطة وهو سوري الأصل في الخمسين من عمره، كما إن الضحيتين من أصل سوري، وثمة علاقة بينهم وبين المتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*