مقتل 12 عنصراً من قوات النظام بعملية نوعيّة شرق إدلب

أعلنت “هيئة تحرير الشام” في منطقة إدلب، فجر اليوم الأحد 18 كانون الأول/ديسمبر، عن تنفيذها عملية نوعية خلف خطوط التماس مع قوات النظام (شمال سوريا).

وبحسب ما نشرته معرفات عسكرية تابعة “لهيئة تحرير الشام”، فإن كتيبة القوات الخاصة في لواء “طلحة بن عبدالله” نفذت عملية مباغتة على نقاط قوات النظام والميليشيات المساندة له في محور الأربيخ بريف إدلب الشرقي فجر اليوم.

ولفتت إلى أن اشتباكات عنيفة دارت بين الكتيبة التابعة لهيئة تحرير الشام، وعناصر من قوات النظام داخل الموقع آنف الذكر.

وبينت أن العملية المباغتة أسفرت عن مقتل 12 عنصراً من قوات النظام وميليشياته وإصابة آخرين، فضلاً عن اغتنام أسلحتهم وتدمير نقاطهم قبل الانسحاب من الموقع.

وكان نفذ لواء “سعد بن أبي وقاص” التابع لتحرير الشام فجر أمس، عملية مماثلة على محور قبتان الجبل بريف حلب الغربي، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام وانسحابهم دون إصابات تذكر.

وفي 11 من كانون الأول الجاري، أعلنت “تحرير الشام” عن تنفيذ عملية مماثلة خلف خطوط قوات النظام، أسفرت عن تدمير موقع، ومقتل وجرح عدد من عناصره، على محور قرية داديخ بريف إدلب الشرقي.

وفي اليوم ذاته، نفذ عناصر من “تحرير الشام” عملية مماثلة استهدفت موقعا لقوات النظام السوري وميليشياته في قرية البيضا شمال مدينة اللاذقية، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من قوات النظام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*