مع اقتراب الإعلان عنه غداً.. كل ما تود معرفته عن نوت 7

 

45

تقترب شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية من إصدار أحدث هواتفها الذكية نوت 7 غدا، بشاشة تتعدى 5 بوصات، مع ميزة القلم الضوئي.

وسيحمل الهاتف شاشة من نوع سوبر أموليد بحجم 5.7 إنش تقريباً بدقة QHD، كما سيحتوي معالجين، الأول هو سناب دراغون 821 المحسّن، والمعالج الثاني أكسينوس 8890 .

أما الذاكرة العشوائية فهي 4GB مع ذاكرة تخزين من 64GB وهناك نسخة 128GB ونسخة 256GB مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية microSD.

وانتقالاً إلى الكاميرا، فالرئيسية ستكون بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع تقنية Dual Pixel، فيما ستكون كاميرا السلفي 5 ميغابكسل، سيحمل الهاتف بطارية بسعة 3500 امبير.

كما سيحمل نوت 7 النسخة الأخيرة من نظام اندرويد المعروفة بإسم مارشميلو 6.0.1، مع تقنية لمسح قزحية العين كأبرز المزايا الجديدة، ومقاومة الماء، وهناك أيضاً ميزة Always On Display لتقدم لك الكثير من الاختصارات على الشاشة، كما سيدعم الهاتف تشغيل شريحتين معاً، وسيتواجد منفذ USB Type-C لأول مرة في هواتف سامسونغ.

وأخيراً قلم S Pen الذي سيحمله الإصدار الجديد، وهو بحد ذاته ميزة كبيرة للهاتف مع الإمكانيات التي يمتلكها، حيث سيحصل على تحديثات كبيرة أهمها إمكانية تظليل النصوص بألوان مختلفة، كما سيكون مقاوماً للماء لتتمكن من الكتابة على الشاشة حتى تحت الماء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*