احفاد ابي العلاء يتوّجون ببطولة النعمان الكروية

14657255_148932035570601_6217997463189901454_n

اختتمت مساء اليوم فعاليات بطولة النعمان لكرة القدم المقامة على أرضية ملعب النعمان الرياضي، بفوز نادي النعمان صاحب الارض والضيافة بكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على خصمه نادي “أمية”بهدفين لهدف واحد، وسجل هدفي النعمان اللاعب “يوسف الدودي” وسجل هدف أمية الوحيد المدافع “باسل نداف”خطأ في مرمى فريقه.
وافاد مراسل “زيتون” أن المباراة النهائية شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً من مختلف أنحاء المحافظة بالرغم من الظروف الأمنية والتحليق المكثف للطيران الحربي.

وقال “إسماعيل طارق المحمد” لاعب نادي أمية في حديث “لزيتون ” إن المباراة اتسمت بالقوة والندية الكبيرة، والأداء الهجومي من الفريقين، والمباراة كانت متكافئة، النعمان سيطر على مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني فرض أمية سيطرته على مجريات اللعبة بشكل كامل إلا أن الحظ لم يحالف لاعبي فريقنا.

وأضاف قائلاً: البطولة بشكل عام كانت ممتازة من الناحية التنظيمية وكذلك من الناحية الفنية للفرق المشاركة حيث شارك بالبطولة فرق كبيرة وتمتلك خبرة واسعة “وأهمها سراقب، وكفرنبل، وخان شيخون، والنعمان، وأمية”

يذكر أن البطولة شارك فيها 12 فريقاً، تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات وأقيمت بالتعاون بين نادي النعمان الرياضي ورابطة المحامين السوريين الأحرار وإشراف الهيئة العامة للرياضة والشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*