“العربي” بطلا في ختام دورة المجد الأولى لكرة القدم في سراقب

14915695_184428605345264_4301380344683381825_n-bordermaker

اختُتمت أمس الاثنين، في ملعب المجد بمدينة سراقب، فعاليات بطولة “المجد” الرياضية المحلية الأولى لكرة القدم، بتتويج فريق “العربي” بطلاً للدورة.
وجمعت المباراة النهائية بين فريقي “العربي” و “آفس”، وتميز اللقاء بحماس كبير وإثارة بين الفريقين وتفاعل جماهيري عالي. وانتهى اللقاء بفوز فريق العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لآفس، وبذلك تُوّج العربي بطلا لدورة المجد الأولى.
وتحدث قاسم عزو المشرف على تنظيم الدورة الكروية ل “زيتون” قائلا: إن “هذه الدورة مفيدة ولها أهمية في تطوير الرياضة وإحياء النشاطات الرياضية والترفيه عن النفس وخلق جو المحبة والتنافس بين الشباب في ظل هذه الحرب والظروف الراهنة”.
وأضاف “وسيكون هناك دورات وبطولات أخرى جديدة سيتم افتتاحها قريبا بمشاركة أكبر عدد من الشباب الرياضي”.
واعتبر ناشطون أن دورة المجد، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً خلال مراحلها، تُحاكي بنظامها وتنسيقها أعلى البطولات والفعاليات الرياضية.
وتجدر الإشارة إلى أن بطولة “المجد”، تُعتبر الأولى من نوعها على مستوى مدينة سراقب وريفها، وضمّت البطولة 20 فريقاً من سراقب وريفها، وُزّعت على أربعة مجموعات، وتأهّل من كل مجموعة الفريقين الأول والثاني للمرحلة الثانية، ليُتوّج فريق “العربي” من مدينة سراقب بطلاً في ختام البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*