“آثار التفكك المجتمعي” ومواضيع أخرى.. في ورشات تدريبية بمعرتمصرين

15036721_202191410232864_3391762076627049937_n-bordermaker

أُقيمت أمس الخميس، في صالة التنمية البشرية وبناء القدرات في مدينة معرتمصرين شمال إدلب، ورشة تدريبية بعنوان “آثار التفكك المجتمعي بين أفراد المجتمع”، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات التي تقيمها الصالة.
وحضر الورشة التي أُقيمت بدعم من منظمة Srd “سوريا للإغاثة والتنمية”، 90 متدرباً من أهالي المدينة، ممن استفادوا من مشروع الإعمار الذي تشرف عليه المنظمة في المدينة.
وأشرف على الدورة فريق الـ “shelter” أو ما يسمى “فريق الحماية” في مشروع إعادة تأهيل المأوى.
وأفاد أحد القائمين على الدورة لـ “زيتون”: إن “الورشة توعوية وتعتبر امتداداً لمشروع الصيانة في المدينة، حيث أن الدورة ركزت على ثلاث محاور أساسية هي النظافة والطفل والمرأة”.
وكانت قبل أيام، انتهت أعمال ورشة تدريبية بعنوان “تقييم ومتابعة المشاريع”، بحضور أعضاء المجلس المحلي ومدراء الأقسام والمكاتب في المدينة، وبإشراف مركز تطوير المجالس المحلية، والتي استمرت ثلاثة أيام.
الجدير بالذكر أن صالة التنمية البشرية وبناء القدرات في مدينة معرتمصرين شمال إدلب، افتُتحت في تشرين الأول الماضي، بدعم من برنامج “تمكين”، وتم تجهيزها بمعدات للتدريب، وبقدرة استيعابية تتجاوز الـ 150 متدرب، وشهدت منذ افتتاحها العديد من الدورات التدريبية المتنوعة حول “الإدارة والمؤسسات والنظم المحاسبية والسياسات المالية والمتابعة والتقييم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*