تحرير الشام تداهم منازل أعضاء المجلس المحلي في سلقين وتعتقل بعضهم

أفادت مصادر محلية بأن المكتب الأمني في هيئة تحرير الشام، قام أمس الثلاثاء، بمداهمة عددٍ من منازل أعضاء المجلس المحلي لمدينة سلقين المشكّل حديثاً، حيث اعتقلت عدداً منهم.
وأوضحت المصادر بأن عناصر المكتب الأمني في هيئة تحرير الشام اعتقلت مدير المكتب القانوني في المجلس المحلي لمدينة سلقين، وداهمت منزلي كلاً من مدير المكتب الإغاثي ومدير المكتب المالي، اللذين كانا قد تمكنا من الفرار قبل مداهمة منزليهما.
وأشارت المصادر إلى أن هيئة تحرير الشام طلبت من أعضاء المجلس الذين قامت باعتقالهم بتعليق عمل المجلس المشكل حديثاً قبل أن تفرج عنهم.
وكان المكتب الأمني في هيئة تحرير الشام قد اعتقل أحد أبرز النخب الثورية في مدينة سلقين وهو “أحمد بكرو”، وأفرجت عنه بعد خمسة أيام، وذلك في التاسع من شباط الجاري، والسبب دعمه لتشكيل مجلس محلي في مدينته سلقين.
الجدير بالذكر أن عملية اعتقال وملاحقة أعضاء المجلس المحلي لمدينة سلقين من قبل هيئة تحرير الشام، جاءت على خلفية تشكيل مجلس محلي في المدينة، مكون من 20 شخصية ثورية من أبناء المدينة دون الرجوع إلى هيئة تحرير الشام، علماً أن مدينة سلقين دون مجلس محلي منذ أكثر من عام نتيجة لضغط فصائل المعارضة على المؤسسات المدنية فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*