شهيد وعدد من الجرحى في رسم العبد.. وقصف جوي على أرياف إدلب وحماة وحلب

استشهد مدني وجرح آخرون، جراء قصف جوي من قبل الطيران الحربي التابع لقوات النظام، استهدف اليوم الاثنين، مخيم “رسم العبد” بريف إدلب الشرقي.
واستشهدت سيدة وابنها، وجرح آخرون من نفس العائلة، إثر انفجار لغم من مخلفات قصف جوي سابق، أثناء محاولة تفكيكه في قرية “المتوسطة” في ناحية سنجار بريف إدلب الشرقي.
وقال مراسل زيتون إن طيران النظام شنّ اليوم، عدة غارات جوية استهدفت كلاً من “التمانعة، أبو دالي، المشيرفة، حوا” بريف إدلب الجنوبي، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مخيم “الفرجة” بريف إدلب الجنوبي الشرقي.
وتعرضت قرى “الرهجان، الشاكوسية، أم ميال، أبو كهف، السكري” بريف حماة الشرقي، لعدة غارات جوية من قبل الطيران الروسي، تزامناً مع محاولة تقدم فاشلة لقوات النظام على قرية “الشاكوسية”، تمكنت هيئة تحرير الشام من التصدي لها، وإعطاب دبابة على جبهة الشاكوسية، إثر استهدافها بصاروخ موجه.
كما تمكنت هيئة تحرير الشام من تدمير دبابتين لقوات النظام على جبهة “أبو لفة”، ودبابة على جبهة “أم خزيم” بريف حماة الشمالي الشرقي.
في سياق متصل شن الطيران الحربي الروسي فجر اليوم، أكثر من 13 غارة جوية على قرى “رملة، معيزيلة، سيالة” بريف حلب الجنوبي، بالتزامن مع دخول رتل شاحنات تركية محملة بقوالب إسمنتية من منطقة “كفرلوسين” شمالي إدلب نحو ريف حلب الغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*