الدفاع المدني يطلق حملة بصمة أمل في خان شيخون

أطلق الدفاع المدني السوري صباح اليوم حملة “بصمة أمل” في مدينة خان شيخون وريفها، وتهدف الحملة لإعادة الحياة للمدينة، من خلال إعادة تأهيل شوارعها ومرافقها العامة.
وتحدث مدير المكتب الإعلامي في قطاع خان شيخون للدفاع المدني “عبد الحميد قطيني” لزيتون قائلاً: “إن الغاية من الحملة إعادة الأمل وزرع روح التفاؤل لدى المدنيين، وتهدف لإزالة ركام القصف السابق، و تنظيف الشوارع الرئيسية وتجميلها، وتنظيف الجسور والحدائق وإعادة تأهيلها، وسقاية الأشجار وزراعة الورود”.
ونوه “قطيني” إلى أن الحملة عامة في محافظة إدلب، ولكنها سميت بحملة “بصمة أمل” في مدينة خان شيخون ، وأكد أنه بعد الانتهاء من مدينة خان شيخون، ستنطلق الحملة لتشمل كافة البلدات والقرى التي تتبع لقطاع خان شيخون في الدفاع المدني.
يذكر أن الدفاع المدني السوري “القبعات البيضاء” منظمة إنسانية، قدمت أعمالاً كبيرة لإنقاذ المدنيين من قصف طيران الاحتلال الروسي وطيران النظام، وأثبتت جدارتها بذلك حتى لاقت ترحيباً دولياً، وكانت مصدراً موثوقاً خارجياً لجرائم روسيا والنظام، حتى باتت هدفاً رئيسياً لطيران العدوان الروسي، حيث استهدف العديد من مراكز الدفاع المدني، منها مركز خان شيخون، والذي استهدف مرتين، مما أدى لاستشهاد عدد من متطوعي القبعات البيضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*