فيسبوك ماسنجر يدعم ميزة حذف الرسائل التي انتظرها الجميع

أعلنت شركة فيسبوك أمس الثلاثاء عن إطلاق ميزة التراجع عن الإرسال لتطبيق التراسل الفوري مسنجر التابع لها، وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بالتراجع عن إرسال وحذف أي رسالة خلال فترة زمنية محددة، وهي الميزة التي سبقتها إليها العديد من تطبيقات التراسل.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: اعتبارا من اليوم، سيتمتع مستخدمو فيسبوك حول العالم بتحكم أكبر في محادثاتهم ويمكنهم حذف الرسائل خلال فترة زمنية محدودة.

وأوضحت الشركة التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم أنه يمكن ذلك عن طريق النقر على الرسالة التي يراد التراجع عن إرسالها ثم اختيار “إزالة للجميع”، وبتحديد الخيار، ستختفي الرسالة من الدردشة، وستعرض مكان الرسائل المحذوفة عبارة تنبه الطرف الآخر إلى أن رسالة قد أُزيلت.

وقالت فيسبوك إنه يمكن لجميع المستخدمين إزالة أي رسالة في غضون 10 دقائق فقط من لحظة إرسالها سواء إلى شخص واحد أو إلى دردشة جماعية.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم طرح الميزة لمستخدمي فيسبوك مسنجر في جميع أنحاء العالم اعتبارا من اليوم، وعلى المستخدمين تحديث التطبيق للاستفادة من هذه الميزة.

وحصلت تطبيقات أخرى سابقا مثل تيليغرام على ميزة التراجع عن الإرسال، كما أضافت واتساب نفس الميزة لتطبيقها في العام الماضي.

يشار إلى أن إطلاق ميزة حذف الرسائل ضمن مسنجر ليست جديدة كليا، إذ بدأت فيسبوك في شهر تشرين الثاني الماضي إطلاقها في عدد قليل من الدول، وذلك بعد ظهورها لأول مرة في شهر نيسان 2018.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*