سبعة قتلى بينهم ضابطان في إغارة للثوار على ريف اللاذقية

قتل ضابطان وخمسة عناصر من قوات النظام اليوم الاثنين، إثر هجوم مباغت لفصائل الثوار على ريف اللاذقية الشمالي.

وأغارت فصائل المعارضة صباح اليوم الاثنين على مواقع قوات الأسد في قرية “عين العشرة” بريف اللاذقية الشمالي، وتمكنت خلال الإغارة من قتل 7 عناصر بينهم ضابطان وجرح آخرين واغتنام بعض الأسلحة والعودة إلى المواقع التي انطلقوا منها.

بدورها نشرت مواقع إعلامية موالية للنظام صور عدد من القتلى في العملية، عرف منهم النقيب محمد عبود والملازم غدير رفيق صيوح والعناصر ”هادي رزق داوود، سليمان سهيل عبد الحميد، عبدو سالم إسماعيل، سليمان سلوم، حسين يونس”.

وفي حماة أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير قاعدة صواريخ “م.د” لقوات الأسد على محور القصابية بريف إدلب الجنوبي الغربي.

كما أعلنت فصائل الفتح المبين عن تدمير دبابة لقوات الأسد ومقتل طاقمها بصاروخ مضاد للدروع  على جبهة القصابية أيضا، كما استهدفت تجمعات لقوات النظام في قرية الشيخ حديد بريف حماة الشمالي، وحققت اصابات مباشرة في صفوفهم.

وشهدت أجواء المناطق المحررة اليوم الاثنين هدوءا حذرا فرضه غياب الطيران الحربي عن الأجواء منذ ساعات الصباح، فيما تعرضت بعض المناطق لقصف مدفعي استهدف كلا من مدن وبلدات خان شيخون، الشيخ مصطفى، أرينبة، كفرسجنة، معرتحرمة بريف إدلب الجنوبي وبلدات بداما ومرعند بريف جسر الشغور، وكفرزيتا، اللطامنة، مورك، الزكاة، الأربعين بريف حماة الشمالي، وخان العسل، جمعية الكهرباء، بريف حلب الغربي، تل باجر، مريودة، مكحلة بريف حلب الجنوبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*