قتلى وجرحى إثر هجوم مباغت لفصائل الفتح المبين على القصابية

شنت فصائل الفتح المبين هجوما مباغتا فجر اليوم الأحد على مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة له في بلدة القصابية بريف إدلب الجنوبي الغربي، وكبدوهم خسائر بشرية ومادية.

وذكرت مصادر ميدانية أن فصائل الفتح المبين بدأت هجومها فجر اليوم بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على عدة محاور شمال وغرب حماة، بهدف تشتيت قوات النظام والميليشيات المساندة له، واستمرت الاشتباكات لعدة ساعات، وتمكن مقاتلو الفصائل إثر الهجوم من قتل وجرح أكثر من 23 عنصرا من الميليشيات واغتنام أسلحة فردية وذخائر.

وأعلن جيش العزة صباح اليوم عن تدمير دبابة لقوات النظام على حاجز الجسر في قرية شيزر، ومدفع فوزديكا في قرية الجديدة بريف حماة الشمالي إثر استهدافهما بصاروخين موجهين.

وكانت الجبهة الوطنية للتحرير أعلنت أمس عن قتل وجرح عدد من ضباط وعناصر قوات النظام إثر تدمير سيارة نقل عسكرية كانوا بداخلها على محور البحصة غربي حماة بصاروخ مضاد للدروع.

يذكر أن فصائل الفتح المبين وغرفة عمليات وحرض المؤمنين نفذت خلال الفترات الماضية العديد من العمليات النوعية المباغتة على محاور القتال في ريفي حماة وإدلب وريف اللاذقية، تمكنت خلالها من قتل وجرح عشرات العناصر، وشكلت مصدر رعب لعناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*