قتلى وجرحى لقوات النظام في هجوم معاكس للفصائل

دارت مساء اليوم الأربعاء اشتباكات عنيفة على محور الزكاة بريف حماة الشمالي إثر هجوم معاكس لفصائل الفتح المبين في محاولة لاستعادة السيطرة عليها.

وفشلت فصائل الفتح المبين من استعادة السيطرة على المناطق التي خسرتها اليوم، فيما تمكنت من تدمير عدة آليات عسكرية، كما أوقعت عدد من عناصر قوات النظام بين قتيل وجريح، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي مكثف على محاور الاشتباكات.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير دبابة وسيارتين عسكريتين لقوات النظام ومقتل عدد من العناصر على محور الزكاة في ريف حماة الشمالي، إثر استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع، كما تمكنت مع تدمير مدفع عيار 57 مم وسيارة نقل جنود عسكرية لقوات الأسد ومقتل طاقمهما بالكامل على محور الأربعين في ريف حماة الشمالي.

من جانبها أعلنت هيئة تحرير الشام عن تدمير مدفع 130 مم لقوات النظام على محور الأربعين شمال حماة إثر استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

وتمكنت فصائل الفتح المبين من تدمير دبابة ثانية لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع على محور الزكاة بريف حماة الشمالي، كما استهدفت مواقع قوات النظام في معسكر بريديج بصواريخ الغراد، كما استهدفت تجمعات قوات النظام في قريتي الزكاة والأربعين شمال حماة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

فيما أكد مصدر عسكري في غرفة عمليات الفتح المبين لشبكة إباء مقتل وجرح العشرات من عناصر قوات الأسد أثناء محاولتهم التقدم على محاور في ريف حماة الشمالي، وسط تمهيد ناري عنيف من الطيران الروسي.

و تمكنت قوات النظام والميليشيات المساندة لها اليوم الأربعاء من السيطرة على قرية الزكاة والأربعين بريف حماة الشمالي بعد معارك عنيفة مع فصائل الفتح المبين.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*