مختار الثورة في سراقب يدعو نساء المدينة للتظاهر ضد النصرة

دعا الناشط “فضل الحسان” نساء مدينة سراقب اليوم للتظاهر لإسقاط النظام ومن أسماهم توابعه، في إشارة إلى هيئة تحرير الشام وذلك بعد قلة أعداد المتظاهرين من الرجال.

وناشد الحسان الحرائر من نساء سراقب من أمهات وأخوات وبنات الشهداء والمعتقلين للخروج في تظاهرة يوم غد الخميس، مؤكدا على أن صوت النساء كان وما زال الحصن الأخير للثورة، وأن اليوم دورهن في تحريك الشارع وعودته لمظاهراته الأمز

وقال فضل الحسان الملقب بمختار الثورة في منشوره على صفحته الشخصية فيس بوك: “كانت النساء وما زالت حصننا الأخير إن سقط حصن الرجال، وها هو اليوم دوركم في تحريك الشارع وعودته إلى مظاهراته الأم، لنتخلص من الذل الذي لحق بنا في الخسارات المتتالية التي منيت بها ثورتنا وشبابنا”.

وعاتب الحسان الثوار الأوائل على غيابهم عن المظاهرات معتبرا أن وجودهم هو القوة التي يمكن من خلالها تغيير مصير محافظة إدلب.

وجاء في منشور الحسان: “وقد رأيتن أخر إهاناتهم لنا عبر تخفيض وزن ربطة الخبز، بعد مزاحمتهم على لقمة عيش الفلاح وبائع المازوت والتمادي بالضرائب والإتاوات على كل شيء وغيرها الكثير مما تحدث به قياداتهم كأبي عبدو أشداء والمحامي عصام الخطيب والتي تحدث فيها عبر تسجيلات صوتيه عن خيانة الجولاني”.

وتمنى الحسان على رجال المدينة التواجد وعدم المشاركة الإكتفاء بالمشاهدة إن كانوا خائفين بحسب قوله.

يذكر أن فضل الحسان هو من أوائل الثوار في مدينة سراقب، شارك في اعتصام الداخلية في آذار 2011، وحرض على التظاهرات ضد النظام وهيئة تحريرالشام منذ بداية ظهورها وحتى اليوم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*