بعد استعادة السيطرة عليها.. صد محاولات تقدم لقوات النظام إلى قرية أبو جريف شرقي إدلب

تصدت الفصائل العسكرية اليوم الجمعة، لمحاولات تقدم جديدة لقوات النظام والميليشيات المساندة لها إلى قرية أبو جريف شرقي إدلب، وكبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة، وذلك بعد استعادة الفصائل العسكرية السيطرة على القرية عصر أمس الخميس.

وصرح مصدر عسكري أن الفصائل العسكرية أحبطت عدة محاولات لقوات النظام لاستعادة السيطرة على قرية أبو جريف بريف إدلب الشرقي، وأوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف المجموعات التي حاولت التقدم، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف على محاور الاشتباكات.

وأضاف المصدر، أن الفصائل العسكرية استهدفت تجمعات قوات النظام في قرية أبو دفنة شرقي إدلب بصواريخ فيل، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية.

وتمكنت الجبهة الوطنية للتحرير صباح اليوم الجمعة من تدمير دبابة لقوات النظام إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع على محور تل خطرة شرقي إدلب.

وكانت الفصائل العسكرية ممثلة بالجبهة الوطنية للتحرير وهيئة تحرير الشام وغرفة عمليات “وحرض المؤمنين” وجماعة أنصار التوحيد قد استعادت السيطرة على قرية أبو جريف شرقي إدلب، بعد شنها هجوما معاكسا أمس الخميس، وأوقعت أكثر من 20 قتيلا في صفوف قوات النظام والميليشيات المساندة لها، كما استحوذت على كميات من الأسلحة والآليات، بينها عربة شيلكا ورشاش دوشكا وبيك آب وعدة صواريخ مضادة للدروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*