سرايا قاسيون تتبنى عمليات ضد نظام الأسد في دمشق وريفها نصرة للشمال المحرر

أعلنت سرايا قاسيون اليوم الجمعة، مسؤوليتها عن عدة عمليات أمنية استهدفت من خلالها ضباط وقيادات من النظام السوري في دمشق وريفها، وذلك نصرة لمناطق الشمال المحرر وما تتعرض له من قصف وتهجير.

وقالت سرايا قاسيون في بيان نشر على موقعها على تلغرام اليوم الجمعة، “عشر شهور مضت ومازال أهلنا في المحرر يعيشون أسوأ أنواع العذاب من قصف وحرق وبرد وخنق وتهجير، وللوقوف بجانب أهلنا، نعلن نحن سرايا قاسيون العاملة في دمشق وريفها عن إطلاق سلسلة عمليات الثأر لأهلنا وثورتنا”.

وأوضح البيان، أن سلسلة العمليات بدأت باستهداف المسؤول عن ميليشيا الفرقة الرابعة في منطقة بيت جن “محمد حمادة”، وأحد عملاء فرع سعسع المدعو “اسماعيل زيتون” عبر استهدافهم بالأسلحة الخفيفة بشكل مباشر.

كما استهدفت سرايا قاسيون العميد “هيثم عزام” العامل في جيش التحرير الفلسطيني، عن طريق عبوة ناسفة بسيارته في منطقة قطنا، تلاها تفجير عبوة ناسفة بمخفر جرمانا، ما أدى لوقوع عدة إصابات من عناصر المخفر، كما تبنت استهداف “صالح المحمد” أحد ضباط ميليشيا الدفاع الوطني، والذي ارتكب العديد من الجرائم بحق الأهالي.

وأكدت سرايا قاسيون أن كل من لبس اللباس العسكري هدف مشروع لعملياتها المستمرة حتى اسقاط النظام.

وكانت سرايا قاسيون قد تبنت في 10 تشرين الثاني 2019، استهداف حاجز كفربطنا للأمن العسكري في الغوطة الشرقية بعبوة ناسفة، وذلك انتقاما لنساء الغوطة اللواتي تعرضن للتحرش من قبل عناصر الحاجز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*