مجمع جسر الشغور التربوي ينهي عمل كوادر النظام في مدارسه

أعلن مجمع جسر الشغور التربوي، إنهاء عمل الكوادر التعليمية التابعة للنظام في جميع مدارس جسر الشغور وريفها، ومنع دخولهم إلى المدارس.

ونشر المجمع التربوي أمس الثلاثاء بيانا جاء فيه، بناء على مقتضيات المصلحة العامة وحسن سير العمل التربوي وتوجيهات مديرية التربية والتعليم في إدلب، تقرر إنهاء عمل كادر النظام في كافة مدارس التابعة لمجمع جسر الشغور وريفها، وفتح باب التطوع للكوادر التي ترغب في قطع علاقتها مع النظام لوضع أنفسهم تحت تصرف المجمع التربوي ليصار إلى تعيينهم في مدارس جديدة ضمن المجمع التربوي.

كما قرر المجمع التربوي عدم تداول أي كتاب مدرسي من الكتب الصادرة عن النظام بين الطلاب وجمعها في مستودعات المدارس وتوزيع كتب التربية الحرة بشكل كامل.

وكانت مديرية التربية والتعليم في إدلب قد أصدرت في 26 شباط الفائت، قرارا بإلغاء عمل المجمعات التربوية التابعة للنظام في محافظة إدلب، ومنع إقامة أي نشاط لها تحت طائلة المسائلة والمحاسبة، وذلك ردا على الاستهداف الممنهج للمدارس، حيث قصفت قوات النظام 4 مدارس وروضتي أطفال في مدينة إدلب في 25 شباط، ما أدى لاستشهاد 3 من الكوادر التعليمية وطالبة وإصابة 7 معلمين وعشرات الطلاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*