تسيير دورية تركية روسية خامسة على طريق M4 في إدلب

سيرت القوات التركية والروسية صباح اليوم الثلاثاء، الدورية المشتركة الخامسة على الطريق الدولي حلب- اللاذقية M4 في إدلب، وذلك في إطار تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في موسكو.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية في بيان لها على موقع تويتر، إن القوات التركية والروسية سيرت الدورية البرية الخامسة على الطريق السريع M4 في إدلب، بمشاركة عناصر برية وجوية.

وأفادت مصادر ميدانية، أن الدورية المشتركة الخامسة بين القوات التركية والروسية اقتصر مسيرها بين بلدة الترنبة غرب مدينة سراقب وصولا إلى بلدة النيرب شرقي إدلب.

ترافق ذلك مع تحليق مكثف للطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء المنطقة وعلى امتداد الطريق الدولي حلب – اللاذقية M4.

وكانت القوات التركية والروسية قد سيرت يوم الأربعاء الماضي، الدورية المشتركة الرابعة على الطريق الدولي حلب- اللاذقية M4 في إدلب، ترافق ذلك مع انتشار عناصر من شرطة مكافحة الشغب التركية على طريق M4، لتأمين مسير الدورية.

ويشهد الطريق الدولي M4 اعتصاما وإغلاقا من قبل ناشطون وفعاليات مدنية في محافظة إدلب منذ 14 آذار الفائت، وذلك رفضا لدخول الدوريات الروسية إلى المنطقة بحجة الاتفاق الأخير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*