مقتل 15 عنصرا من الميليشيات الإيرانية بغارات جوية مجهولة بدير الزور

قتل وجرح العشرات من الميليشيات الإيرانية أمس الثلاثاء، جراء غارات شنتها طائرات حربية مجهولة استهدفت رتلا لهم قرب مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، بعد دخوله الأراضي السورية قادما من العراق.

وذكرت مصادر محلية، أن 15 عنصرا من ميليشيات الحرس الثوري الإيراني ولواء فاطميون، قتلوا وأصيب العشرات بجروح، جراء غارات شنتها طائرات حربية مجهولة استهدفت رتلا لهم في منطقة الثلاثات على أطراف بادية البوكمال شرقي دير الزور.

وأشارت المصادر، إلى أن من بين القتلى 8 عناصر من لواء فاطميون و3 من ميليشيات عراقية، كما خلفت الغارات عددا كبيرا من الجرحى بعضهم بحالة حرجة، تم نقلهم إلى مشافي مدينة البوكمال ومدينة القائم العراقية.

وتنتشر العديد من الميليشيات الإيرانية والمساندة لقوات النظام من أبرزها “الحرس الثوري الإيراني، وحركة النجباء، والحشد الشعبي العراقي، ولواء فاطميون الأفغاني، ولواء زينبيون الباكستاني” في البادية السورية وريفي حمص ودير الزور، وتتعرض مواقعها بشكل مستمر لغارات جوية من طيران التحالف الدولي والطيران الاسرائيلي، كان آخرها منذ يومين عندما استهدف الطيران الاسرائيلي مواقع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في منطقة السخنة في بادية تدمر شرقي حمص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*