شهيد من ذوي الاحتياجات الخاصة ضحية الاشتباكات بين فصائل إدلب

استشهد شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة إثر الاشتباكات الدائرة بين هيئة تحرير الشام وغرفة عمليات “فاثبتوا” على أطراف مدينة إدلب.

وأفاد ناشطون، باستشهاد الشاب “عمر حارون”، بعد إصابته بطلق ناري في رأسه، جراء الاشتباكات الدائرة بين هيئة تحرير الشام وفصائل غرفة عمليات “فاثبتوا”، في قرية مرتين على أطراف مدينة إدلب الغربية.

وأشار الناشطون إلى أن “حارون” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو مقاتل سابق في صقور الشام، وأصيب بإحدى المعارك مع قوات النظام في جبل الأكراد بريف اللاذقية، ما أدى إلى شلله.

وتجددت الاشتباكات مساء اليوم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين هيئة تحرير الشام وفصائل غرفة عمليات “فاثبتوا”، في محاولة من الهيئة لاقتحام بلدة عرب سعيد غربي مدينة إدلب.

كما شهدت قرية اليعقوبية بريف جسر الشغور غربي إدلب اشتباكات مماثلة.

وقامت القوة الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام بقطع الطريق الواصل بين دوار الملعب البلدي ودوار الفلاحين في الجهة الغربية من مدينة إدلب، بسبب الاشتباكات الدائرة والقصف المتبادل بالأسلحة الثقيلة.

وتتواصل الاشتباكات لليوم الثالث على التوالي على أطراف مدينة إدلب الغربية، بين هيئة تحرير الشام وفصائل غرفة عمليات “فاثبتوا”، على خلفية اعتقال هيئة تحرير الشام لقياديين من الأخيرة.

 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*