صد محاولة تسلل جديدة لقوات النظام على جبل الزاوية بإدلب

تصدت فصائل المعارضة فجر اليوم، لمحاولة تسلل جديدة لقوات النظام والميليشيات المساندة لها على أحد المحاور في جبل الزاوية جنوبي إدلب.

وأفادت مصادر ميدانية، بأن اشتباكات اندلعت فجر اليوم الاثنين بين فصائل المعارضة وقوات النظام والميليشيات المساندة لها، بعد محاولة تسلل إلى محور الفطيرة بجبل الزاوية جنوبي إدلب.

وتمكنت فصائل المعارضة من صد محاولة التسلل وأجبرت قوات النظام والميليشيات المساندة لها على الانسحاب إلى مواقعها، بعد تكبيدها خسائر بشرية.

ويواصل الجيش التركي ارسال التعزيزات العسكرية إلى محافظة إدلب، ودخل صباح اليوم رتل عسكري يضم عدة آليات عسكرية من معبر كفرلوسين الحدودي مع تركيا باتجاه نقاط المراقبة والنقاط العسكرية التركية المنتشرة في إدلب.

وتمكنت فصائل المعارضة منذ توقيع اتفاق وقف إطلاق النار بين تركيا وروسيا في 5 آذار الماضي، من إحباط عدة محاولات تسلل لقوات النظام على محاور ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، كان آخرها يوم الخميس، حيث تصدت لمحاولتي تسلل لقوات النظام والقوات الخاصة الروسية على محور بينين في الجانب الشرقي من جبل الزاوية جنوبي إدلب، وشاركت المدفعية التركية بصد الهجوم وقصفت تجمعات لقوات النظام على المحور ذاته.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*