هجوم لتنظيم داعش على بادية السعن شمالي حماة

شنت خلايا تنظيم داعش بعد منتصف الليل، هجوما على مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة لها في بادية السعن بريف حماة الشمالي الشرقي.

وأفادت وسائل إعلام موالية للنظام، بأن مجموعات مسلحة مزودة برشاشات “دوشكا” محملة على سيارتي بيك آب، شنت هجوما مباغتا على نقطة عسكرية لقوات النظام في قرية جويعد شمال شرقي السعن بريف السلمية الشرقي.

وأضافت المصادر، أن وحدات الدفاع الوطني المساندة لقوات النظام، تصدت للهجوم وتمكنت من تدمير بيك آب وقتل طاقمه وإيقاع خسائر مباشرة في صفوف المجموعات المهاجمة.

وشهدت أرياف إدلب وحماة وحلب والرقة في 21 تموز الماضي، اشتباكات عنيفة، بين خلايا تنظيم داعش المنتشرة في البادية السورية وقوات النظام والميليشيات المساندة لها، بالتزامن مع غارات من الطيران الحربي على محاور الاشتباكات.

وتركزت الاشتباكات في قرية رسم المفكر شرقي مطار أبو الظهور بريف إدلب الشرقي، وقرية غيطل التابعة لناحية تل الضمان جنوبي حلب، ورجم عسكر والأندرين بريف حماة الشمالي الشرقي، وبادية الرصافة بريف الرقة.

يذكر أن خلايا تابعة لتنظيم داعش تنشط في البادية السورية، وشنت عشرات الهجمات والكمائن ضد قوات النظام والميليشيات المساندة لها في البادية، تمكنت خلالها من قتل وجرح العشرات واغتنام أسلحة وذخائر وآليات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*