المغنية الأمريكية جينيفر جراوت ترتل سورة القمر بطريقة رائعة

نشرت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين، فيديو وهي ترتل سورة “القمر” على طريقة الشيخ محمد صديق المنشاوي، بطريقة رائعة.

وأوضحت جراوت أن التدريب علي تلاوة السورة استغرق منها حوالي 22 ساعة، إلى جانب 6 ساعات للمراجعة والوصول للشكل النهائي للتلاوة.

وعلقت على الفيديو قائلة: “إنها ليست مثالية بنسبة 100% حتى الآن، لكنني قررت المشاركة على أي حال لأنني مستعدة للانتقال إلى تلاوة أخرى، أتمنى أن يتقبل الله كل جهودنا”.

وسبق أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أواخر العام الماضي، مقطعا مصورا للمغنية الأمريكية وهي ترتل آية “الكرسي” بطريقة مميزة، وتجويد احترافي على الرغم من أنها لا تجيد اللغة العربية.

وكانت جراوت قد أذهلت لجنة الحكام والحضور بصوتها العذب في الموسم الثالث من “Arab Got Talent” عام 2013، وأثنى الجميع على موهبتها وحضورها، ثم اختفت عن الأنظار قبل أن تظهر وتفاجئ الجميع بإعلان إسلامها وزواجها من مغربي.

وقالت جراوت في وقت سابق: “عندما أصبحت مهتمة بالموسيقى العربية لأول مرة، أخبرني أستاذي أن أبدأ الاستماع إلى القرآن كتمرين من أجل البدء في الانغماس في جميع الفروق الدقيقة في الغناء العربي والكثير من مطربي الطرب العظماء لهم جذور في تلاوة القرآن”.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*