تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا في الشمال السوري

أعلنت منظمة الدفاع المدني اليوم الأربعاء، عن تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر.

وقال الدفاع المدني في محافظة حلب، إنه سجل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا لرجل مسن في مدينة الباب شرقي حلب والرابعة في المناطق المحررة في الشمال السوري.

وأوضح الدفاع المدني أن حالة الوفاة لرجل سبعيني، وقد تم دفنه من قبل فرق الدفاع المدني المختصة، حفاظا على سلامة ذوي المتوفى من انتقال العدوى.

وحذر الدفاع المدني من الارتفاع الكبير بعدد الإصابات بفيروس كورونا في الشمال السوري، مشيرا إلى أن ازدياد وتيرة تسجيل الإصابات تؤكد أن الوضع اقترب من ذروة خطيرة قد تخرجه عن السيطرة خلال الأيام القادمة.

وقامت فرق الدفاع المدني اليوم بتكثيف عمليات التطهير الوقائي من وباء كورونا في منطقة عفرين بعد تضاعف عدد الإصابات بالوباء في الشمال السوري.

وأعلنت شبكة الإنذار المبكر أمس الثلاثاء عن تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر، 24 إصابة في محافظة إدلب، و 53 إصابة بريف حلب، لترتفع حصيلة الإصابات إلى 422 إصابة، وتسجيل 11 حالة شفاء، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 114 حالة.

 
 
 
 

تعليق واحد

  1. “Как басня, так и наша с вами жизнь ценится никак не за продолжительность, но за содержание”, говорил Сенека. Я полюбил Ваши статьи за необходимое, специально для современных людей, содержимое.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*