قتلى وجرحى من قوات النظام والميليشيات الموالية لها في البادية السورية

قتل عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات الموالية لها وجرح آخرون خلال اليومين الماضيين، جراء هجمات مسلحة وانفجار ألغام أرضية في البادية السورية.

ونعت صفحات موالية اليوم الأحد، القيادي في ميليشيا الدفاع الوطني “فايز غضبان الكيصوم”، وهو من مواليد قرية الجفرة بدير الزور، متأثرا بإصابته أمس السبت بانفجار لغم أرضي في بادية دير الزور.

وأعلن لواء القدس عبر صفحته في فيسبوك اليوم الأحد، عن مقتل خمسة من عناصره هم: يوسف الخضر وعصام الخلف وحسن المحمد وأحمد العلو وعبد المجيد الحاج، قتلوا جراء انفجار لغم أرضي بآليتهم في منطقة جبل البشري في البادية السورية بين دير الزور والرقة.

وتعرضت مجموعة من قوات النظام اليوم الأحد لانفجار لغم أرضي قرب قرية عقيربات بريف حماة الشرقي، ما أدى لمقتل العنصر “محمد السلوم” وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وأفادت شبكة الخابور المحلية، بمقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام اليوم الأحد جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية في محيط بلدة الرصافة بريف الرقة.

وأضافت الشبكة، بأن مسلحين مجهولون يعتقد أنهم يتبعون لتنظيم “داعش” هاجموا أمس السبت حاجزا عسكريا لقوات النظام ومليشيا الدفاع الوطني على أطراف بلدة الرصافة، ما أدى لمقتل ضابط وعنصر وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

يذكر أن قوات النظام والميليشيات المساندة لها تعرضت لخسائر فادحة في العناصر والآليات في البادية السورية، بسبب تعرضها بشكل مستمر لهجمات وكمائن تنفذها خلايا تنظيم داعش المنتشرة في البادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*