معبر باب الهوى يعلن عن موعد استئناف عبور المرضى والمسافرين إلى تركيا

أعلنت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا عن موعد استئناف عبور المرضى والمسافرين من وإلى تركيا، وذلك بعد صدور قرار بإغلاق المعبر أمس الأربعاء.

وقالت إدارة المعبر في بيان لها اليوم الخميس، إن معبر باب الهوى سيستأنف عبور المرضى أصحاب الحالات الباردة والمسافرين من وإلى تركيا، اعتبارا من يوم الخميس 1/10/2020.

وطلبت إدارة المعبر من المسافرين والمراجعين بضرورة التقيد التام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، من ارتداء الكمامات، والحفاظ على مسافة آمنة عن الآخرين، وتجنب المصافحة والاحتكاك مع الآخرين.

وكانت إدارة المعبر قد أعلنت أمس الأربعاء عن إغلاق المعبر أمام حركة المرضى والمسافرين حتى إشعار آخر، وذلك بسبب الإجراءات المتبعة لدى الجانب التركي بخصوص أزمة فيروس كورونا، مع بقاء المعبر مفتوحا أمام حركة مرور الشاحنات التجارية والإغاثية.

وتأتي هذه الإجراءات بعد الارتفاع الكبير بعدد الإصابات بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر، حيث أعلنت شبكة الإنذار المبكر أمس الأربعاء عن تسجيل 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المناطق المحررة، ليترفع عدد الإصابات الكلي إلى 725 إصابة، شفيت منها 260 حالة، وتوفيت 8 حالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*