اغتيال عنصر سابق بالجيش الحر ومقتل طفل بانفجار مخلفات الحرب في درعا

اغتال مسلحون مجهولون أمس السبت، عنصرا سابقا في الجيش الحر بدرعا البلد، وقتل طفل جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق في مدينة درعا.

وقال موقع تجمع أحرار حوران، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على العنصر السابق في الجيش الحر “حسين الرشيد المسالمة” في منطقة الشياح بدرعا البلد، ما أدى لمقتله على الفور.

وذكر الموقع أن “المسالمة” لم ينضم لأي تشكيل عسكري بعد إجراء التسوية، واتهم أهالي المدينة مجموعات محلية تعمل لصالح النظام باغتياله لوجود مشاكل سابقة بينه وبين مصطفى المسالمة المعروف بـ “الكسم”متزعم إحدى هذه المجموعات.

وقتل الطفل “مراد جعاطة” في حي طريق السد بمدينة درعا أمس السبت، جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق لقوات النظام على المنطقة.

فيما أصيب مدني بشظايا نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون مجهولون بسيارة في حي المجبل بمدينة الصنمين شمال درعا، يوم الجمعة.

وتعرضت أحياء درعا البلد يوم السبت الماضي، لقصف بالأسلحة المتوسطة والمضادات الأرضية من قبل مجموعات محلية مسلحة تابعة لفرع الأمن العسكري، ردا على اغتيال زميلهم “محمد أحمد رشيد المسالمة”.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعات محلية مسلحة تابعة لفرع الأمن العسكري يتزعمها كل من مصطفى المسالمة المعروف بـ “الكسم”، وشادي بجبوج وأيسر الحريري، استهدفت حي الأربعين وطريق الأردن في حي المنشية وسوق السويدان في درعا البلد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*