الثانية خلال يومين.. الجيش التركي ينشأ نقطة عسكرية جديدة في جبل الزاوية

أنشأ الجيش التركي اليوم الأحد، نقطة عسكرية جديدة في جبل الزاوية جنوبي إدلب، وذلك بعد يومين من إنشاءه نقطة عسكرية في قرية بليون.

وأفادت مصادر ميدانية، بأن القوات التركية أنشأت نقطة عسكرية جديدة بالقرب من قرية الرويحة بجبل الزاوية جنوبي إدلب، بعد استقدام تعزيزات عسكرية للجيش التركي إلى القرية صباح اليوم.

تزامن ذلك مع قصف مركز بعشرات القذائف المدفعية من قبل قوات النظام على قرية الرويحة ودير سنبل، في محاولة لمنع القوات التركية من تثبيت النقطة العسكرية.

وتسعى القوات التركية لتنظيم دوريات منفردة بين القواعد التركية والنقاط العسكرية التي أنشأتها مؤخرا في جبل الزاوية جنوبي إدلب.

وصرح مصدر عسكري، بأن القوات التركية سيرت عدة دوريات بين القاعدة التركية في بلدة المسطومة والنقطة العسكرية في قرية قوقفين جنوبي إدلب.

ويواصل الجيش التركي إرسال الأرتال العسكرية إلى محافظة إدلب، ودخل رتل عسكري جديد للقوات التركية من معبر كفر لوسين الحدودي مساء أمس، ضم آليات عسكرية تحمل معدات لوجستية وكتلا إسمنتية، متجها نحو النقاط العسكرية التركية المنتشرة بريف إدلب.

وتشهد مناطق جبل الزاوية تصعيدا ميدانيا لمنع القوات التركية من تثبيت نقاط عسكرية جديدة في جبل الزاوية، بالتزامن مع إخلاء عدد من نقاط المراقبة وسحبها باتجاه جبل الزاوية وعدة مواقع أخرى.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*