اغتيال عنصر من المخابرات الجوية وقيادي سابق في الجيش الحر بريف درعا

اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأحد، عنصرا من المخابرات الجوية في قوات النظام، بالإضافة لقيادي سابق في فصائل الجيش الحر بريف درعا.

وأفادت وسائل اعلام محلية، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على العنصر في المخابرات الجوية في دير الزور “عماد محسن الويسي” أثناء وجوده في بلدة جلين بريف درعا الغربي، ما أدى لمقتله.

كما اغتال مسلحون مجهولون قاد فصيل لواء “أحفاد حمزة صياد الأسود” التابع للجيش الحر سابقا “مأمون إبراهيم جميل الشحادات”، إثر استهدافه بعيارات نارية قرب مدينة طفس غربي درعا، ما أدى لمقتله وإصابة شخص آخر بجروح خفيفة.

ولم ينضم “الشحادات” لأي تشكيل عسكري عقب التسوية، وتعرض لعدة محاولات اغتيال سابقة في مدينته داعل منذ سيطرة قوات النظام على المحافظة، ما أجبره على ترك مدينته والانتقال إلى مدينة طفس.

ووثق مكتب توثيق الانتهاكات في تجمع أحرار حوران 28 عملية ومحاولة اغتيال خلال شهر تشرين الأول الفائت، أدت لمقتل 30 شخصا بينهم 10 مدنيين واعلاميان و3 قياديين سابقين في فصائل المعارضة وعنصر سابق في تنظيم داعش، وعنصر سابق في هيئة تحرير الشام، وإصابة 8 آخرون بجروح متفاوتة، ونجا شخص واحد من محاولة اغتياله.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*