قصف إسرائيلي يستهدف مقرا لقوات النظام والميليشيات الإيرانية غربي دمشق

استهدفت صواريخ إسرائيلية فجر اليوم الأربعاء، مقرا للدفاع الجوي التابع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في منطقة النبي هابيل قرب الزبداني بريف دمشق الغربي، ما تسبب بمقتل عنصر وإصابة 3 بجروح.
 
ونقلت وكالة أنباء “سانا” التابعة للنظام عن مصدر عسكري، “في تمام الساعة 1.30 من فجر هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من شمال الجليل، استهدف وحدة من دفاعنا الجوي في منطقة النبي هابيل بريف دمشق”.
 
وأضاف المصدر، أن الدفاعات الجوية تصدت لبعض الصواريخ الإسرائيلية، وتسبب الاستهداف بمقتل عنصر وجرح 3 آخرين ووقوع خسائر مادية.
 
وذكرت شبكة صوت العاصمة المختصة بنقل أخبار دمشق وريفها، أن معامل الدفاع والبحوث العلمية التابعة للنظام أطلقت أجهزة الإنذار في بلدة الهامة بريف دمشق، وتم قطع التيار الكهربائي عن قريتي الهامة وجمرايا بالتزامن مع الاستهداف الاسرائيلي.
 
ويأتي هذا الاستهداف بعد قصف اسرائيلي على مركز البحوث العملية في مصياف يوم الجمعة برشقة من الصواريخ مصدرها البوارج الإسرائيلية قبالة ساحل عكار في لبنان، وتسبب بتدمير أربعة مباني كانت تستخدم لخلط وصب مكونات المحركات وانتاج الرؤوس الحربية لصواريخ أرض- أرض متوسطة المدى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*