مقتل مستشار روسي وعناصر من قوات النظام باستهداف غرفة عملياتهم في كفرنبل

قتل مستشار روسي وأصيب اثنين من مرافقيه وعناصر من قوات النظام اليوم الأحد، بعد استهداف غرفة عملياتهم في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب.
 
وأعلن أنصار التوحيد المنضوي ضمن غرفة عمليات وحرض المؤمنين، عن مقتل المستشار الروسي النقيب دانييل زفيريف وإصابة اثنين من مرافقيه، بالإضافة لمقتل 9 عناصر من الفيلق الخامس والفرقة 25 في قوات النظام وإصابة أكثر من 12 عنصر بجروح، بعد استهداف غرفة عمليات للقوات الروسية وقوات النظام في مدينة كفرنبل بصواريخ البركان وقذائف المدفعية.
 
 
وأعلنت فصائل المعارضة اليوم الأحد عن قنص عنصرين من قوات النظام بينهم ضابط على محور الرويحة والبريج جنوبي إدلب.
 
فيما تمكنت الفصائل من صد محاولة تسلل ليلية لقوات النظام والميليشيات المساندة لها على محور العنكاوي غربي حماة، وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وقصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ بلدات البارة وكنصفرة وكفرعويد وسفوهن وشنان والفطيرة جنوبي إدلب، والزيارة غربي حماة، ما أدى لإصابة طفلة وسيدة بالقصف على قرية شنان.
 
يذكر أن مجموعة من عناصر جيش النصر التابع للجبهة الوطنية للتحرير شنت أمس السبت إغارة خاطفة على مواقع وتجمعات قوات النظام في قرية الفطاطرة بجبل شحشبو جنوبي إدلب، تمكنت خلالها من إيقاع 15 عنصر من قوات النظام بين قتيل وجريح بينهم ضابط برتبة ملازم أول.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*