جرحى مدنيون بقصف على البارة وقنص 4 عناصر من قوات النظام

أصيب عدد من المدنيين بجروح اليوم الخميس، إثر قصف مدفعي استهدف بلدة البارة بريف إدلب، فيما تمكنت فصائل المعارضة من قنص 4 عناصر من قوات النظام على محاور جنوبي إدلب وجبل الأكراد بريف اللاذقية.
 
وأفاد الدفاع المدني بإصابة 8 مدنيين بينهم طفل وامرأة بقصف مدفعي لقوات النظام على منازل المدنيين في بلدة البارة بجبل الزاوية جنوبي إدلب، وقامت فرق الدفاع المدني بالتعاون مع الأهالي في المنطقة بإسعاف المصابين إلى المشافي لتلقي العلاج.
 
وأعلنت فصائل المعارضة عن تمكنها من قنص عنصرين من قوات النظام على محور مدينة كفرنبل جنوبي إدلب، بالإضافة لقنص عنصرين آخرين على محور التفاحية بجبل الأكراد شمالي اللاذقية.
 
كما استهدفت فصائل المعارضة بقذائف المدفعية وصواريخ الغراد مواقع وتجمعات قوات النظام في مدينة كفرنبل وبلدة خان السبل، وأوقعت في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى.
 
واستهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة محيط النقطة التركية في بلدة البارة وبلدات البارة وكنصفرة وسفوهن وفليفل وبينين والفطيرة جنوبي إدلب، ردت على إثرها مدفعية الجيش التركي باستهداف مواقع قوات النظام على محاور جنوب وشرقي إدلب.
 
كما استهدفت طائرة استطلاع انتحارية روسية سيارة عسكرية نوع بيك أب على محور التفاحية بجبل الأكراد شمالي اللاذقية.
 
وتتعرض بلدات وقرى جبل الزاوية لقصف مدفعي وصاروخي بشكل يومي بالتزامن مع عودة عشرات العائلات التي أرهقها النزوح إلى المنطقة، ما تسبب باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين، كان آخرها يوم الثلاثاء، حيث استشهدت امرأة وأصيب 4 من أفراد عائلتها بينهم طفلين وامرأة بقصف مدفعي على بلدة البارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*