بعد سباق فرق الإنقاذ مع الزمن، الموت يخطف الطفل الذي سقط في البئر

لم تكلل جهود فرق الدفاع المدني في إنقاذ الطفل الذي سقط بأحد الآبار ببلدة كفروجين شمالي إدلب من إخراجه حيا، وذلك بعد أيام من العمل.

وقال الدفاع المدني في بيان له اليوم إنه بعد عملية استغرقت نحو 55 ساعة وبمشاركة أكثر من 40 متطوعا من فرق الدفاع المدني السوري في سبيل إنقاذ الطفل حسن الزعلان البالغ من العمر 10 سنوات، الذي وقع في بئر أثناء عملية حفره في بلدة كفروجين شمالي ادلب تمكنت فرقنا من انتشال جثمان الطفل.

وأضاف الدفاع أن الفرق قامت بكل ما أوتيت من وسائل وإمكانات لمحاولة إنقاذه والوصول إليه بسرعة عبر حفرة جانبية موازية بعمق 21 مترا، ولكن طبيعة الأرض الصخرية ومدى نفاذية وضيق البئر التي وقع فيها الطفل حسن حالت دون ذلك.

وتأسف الدفاع لهذه الفاجعة محذرا الأهالي الالتزام بشروط السلامة عند القيام بعملية حفر الآبار وحثهم على التعاون معها بإخطارها عن الآبار والحفر النافذة والعميقة في سبيل إغلاقها على نحو آمن.

وكان الأهالي في الشمال السوري قد تابعوا عمليات محاولة إنقاذ حسن باهتمام بالغ، متأملين أن يتم إنقاذ حياته، وعبر رواد التواصل الاجتماعي عن تقديرهم لما بذلته فرق الدفاع المدني من جهود خلال اليومين الماضيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*