العثور على جثة شاب مقتولا قرب مدينة الأتارب

عثر الأهالي صباح اليوم الأحد على جثة شاب مقتولا داخل ملعب الشهباء الرياضي قرب مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، الواقعة ضمن مناطق سيطرة هيئة تحرير الشام.
 
وأفاد الدفاع المدني، بأن فرقه نقلت جثمان الشاب “ناصر نجار” 28 عاما، بعد تلقي بلاغ من الأهالي بوجود جثة القتيل داخل ملعب الشهباء الرياضي شرقي مدينة الأتارب.
 
وتبين أن الجثة عليها آثار طلق ناري ما تسبب بالوفاة، وتم نقلها إلى الطبابة الشرعية في مدينة إدلب لاتباع الإجراءات اللازمة.
 
ويوم الجمعة، عثر الأهالي على جثتي عنصرين من الجيش الوطني مقتولان بطلق ناري على طريق شمارين بريف اعزاز شمالي حلب، وذلك بعد ساعات من قيام مسلحين مجهولون بالهجوم على مقر للجبهة الشامية في منطقة شران بريف عفرين شمالي حلب، ما أدى لمقتل عنصران وإصابة آخرين بجروح.
 
وعثر الدفاع المدني يوم الأربعاء على جثة وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة الإنقاذ الدكتور فايز الخليف، مدفونة بأرض زراعية بين بلدتي التوامة ومعارة الأتارب بريف حلب الغربي.
 
وتشهد محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة هيئة تحرير الشام ومناطق درع الفرات وغصن الزيتون الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني، انفلاتا أمنيا غير مسبوق مع تكرار حوادث تفجير العبوات الناسفة وقطع الطرقات وتنفيذ عمليات اغتيال وخطف وسرقة بحق أهالي المنطقة، وسط عجز الفصائل المسيطرة عن ضبط الوضع الأمني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*