بالفيديو.. وئام وهاب لبشار الأسد “هاد ابني يلي اتفقنا نعملوا رئيس”

تداولت وسائل إعلام سورية معارضة اليوم الاثنين شريطاً مصوراً يظهر فيه رئيس النظام السوري بشار الأسد بجانب وئام وهاب ونجله وعدد من المسؤولين اللبنانيين.

وقد ظهر في الشريط المصور وئام وهاب رئيس حزب التوحيد العربي وهو يمازح رئيس النظام السوري قائلا: “هاد ابني هادي تزوج مبارح… ويرد بشار الأسد قائلا: “طويل كمان” ويضحكان بصوت مرتفع ويتابع وهاب قائلا: “هاد يلي اتفقنا نعمله رئيس كمان” ويلتفت على أحد الشخصيات اللبنانية المرافقة له ويقول “قلي بكرى منعمله رئيس” ويضحك الجميع بصوت مرتفع.

وقالت رئاسة النظام السوري في بيان لها يوم أمس الأحد إنَّ الرئيس السوري، استقبل وفداً لبنانياً برئاسة طلال أرسلان رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني، ويضم الوفد رجال دين ووجهاء من طائفة المسلمين الموحِّدين الدروز وشخصيات سياسية وحزبية، وفعاليات اقتصادية واجتماعية لبنانية، بحسب البيان.

واعتبر رئيس النظام السوري أن أعضاء هذا الوفد يمثّلون وجه لبنان الحقيقي، ويعبّرون عن أغلبية اللبنانيين الذين يؤمنون بضرورة العلاقة بسوريا وأهميتها وكانوا أوفياء لها، ووقفوا معها خلال سنوات الحرب.

ويذكر أن وفداً لبنانياً قد زار سوريا يوم السبت مؤلفاً من نائبة رئيس حكومة تصريف الأعمال وزيرة الدفاع والخارجية زينة عكر، ووزير المالية غازي وزني، ووزير الطاقة ريمون غجر، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، لمناقشة الخطة التي سيتم بموجبها توفير كميات من الغاز المصري للأردن، تمكنه من إنتاج كميات إضافية من الكهرباء، لوضعها في الشبكة التي تربط الأردن بلبنان عبر سوريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*