رامي مخلوف يثير سخرية واسعة بحديثه عن الصبر

أثار رجل الأعمال السوري وابن خال بشار الأسد رامي مخلوف سخرية واسعة في منصات التواصل الاجتماعي بحديثه عن الصبر.

وقال مخلوف في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الأحد: “لمن أراد إستمرار حياته، فلا بد أن يصبر لحكم قدره، بضعة كلمات تلخص مجرى حياتنا”.

وأرفق مخلوف منشوره بصورة تتحدث عن الصبر وكتب فيها: “سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر”.

وسرعان ما لاقى منشور رجل الأعمال الموالي للأسد سخرية واسعة في منصات التواصل إذ تسائل الكثيرون عن أي شيء سيصبر ولماذا؟ وما الذي فعله أو عاناه في سوريا ليصبر عليه؟

وسخر رواد مواقع التواصل على منشور رامي بتعليقات من قبيل: “عشو عم تصبر؟ لسا ما بعتولك رسالة الغاز يعني؟”، “الله يعطيني نص ثروتك وبوعدك ظل أصبر لموت الله يفرج ع جميع خلقو”، “ياريت كون مكانك وعندي أموالك لحتى يعجز الصبر عن صبري”.

كما علق أحدهم ساخراً من حديث رامي مخلوف الأخير قائلاً “بس مافهمنا؟ على شو صابر؟ جوعان ومامعك تأكل، بردان ماعندك مازوت، مرضان ومافيك تدفع معاينة الدكتور وثمن الدواء”.

وأضاف: “يعني ماعندك مازوت وغاز وكل بوم بتوقف ساعتين لتجيب خبزاتك، مامعك مصاري تعبي مخصصاتك من البنزين، راتبك مابيكفيك يومين. ماعرفنا شو وجعك؟”.

وختم الرجل تعليقه على منشور مخلوف ساخراً: “يارجل معظم الشعب السوري ميت على قيد الحياة.. وغير رب العالمين مابيعرف كيف عايش عالشعب!”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*