زهير رمضان: “التشكيك بالانتخابات “حكي جرايد” و جنسية الإمارات وإقامتها الذهبية لا تعنيني”

وصف نقيب الفنانين التابع لنظام الأسد “زهير رمضان” الأربعاء، أن نتائج مسرحية الانتخابات في سوريا، بالرسالة الصادمة والصاعقة للكثيرين خارج البلاد.
وفي لقاء إذاعي، مع راديو سوريانا، دافع “رمضان عن نجاحه بانتخابات نقابة الفنانين قائلاً إن كلام السوشال ميديا حول التشكيك بالانتخابات هو “حكي جرايد”.
ووصف رمضان الانتخابات، بأنها حرة ونزيهة ولم يتدخل فيها أحد، مشيراً إلى أن المنافسة لم تكن شديدة فالفرق بين قائمته والقائمة المنافسة كان كبيراً حسب تعبيره.
وفي حديثه مع إذاعة سوريانا الموالية، قال نقيب الفنانين بأنه فخور بزملائه الفنانين الذين عبّروا عن رأيهم بالانتخابات، منتظراً من الصامتين أن يصحوا على حد قوله.
وبينما يحصل معظم المشاهير، على الإقامة الذهبية في “الإمارات” أو الجنسية الإماراتية، ذكر “رمضان” بأنها لا تعنيه وحتى ولو عرضت عليه.
وأعرب رمضان عن استغرابه كيف يمدح الفنانين السوريين منحهم إقامة ذهبية وجنسيات في دول الخليج، معتبراً إياها ليست ميزة وهذا لن يفرّغ “سوريا” من مبدعيها وفنانيها.
وحول الانتقادات التي طالت مسلسل “باب الحارة 11” رأى بأنه تمت مسايرة الانتقادات بأنه أساء للمرأة مما دفعهم لإقحام “المثقفين” إقحام من دون مبرر درامي.
وبالنسبة لمشاركة عدد من أبناء الفنانين بالدراما السورية فبرأي “رمضان” يوجد جهد شخصي، لإثبات أنفسهم ولكن ليس بالضرورة أن يكون ابن الفنان مثله طارحاً أمثلة كـ “السدير مسعود” و”حازم زيدان” وقال بأنها ليست قضية توريث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*