طائرات اسرائيلية تلقي منشورات على القنيطرة تحذر من التعامل مع حزب الله

ألقت الطائرات الاسرائيلية فجر اليوم منشورات ورقية على قرى وبلدات محافظة القنيطرة، بعد قصفها لمواقع قوات النظام وميليشيا حزب الله في المنطقة، حذرت فيها جيش النظام من التعامل مع ميليشيا حزب الله اللبناني.
 
وجاء في المنشورات، مرة بعد أخرى يدفع عناصر الجيش السوري ثمن عنجهية قادتهم الذين أثبتوا أن أرواح عناصرهم لا تضاهي البرطيل الذي يدفعه لهم الحاج هاشم وأصدقائه لبقائهم تحت غطاء الجيش السوري والفيلق الأول.
 
وخصت المنشورات عملاء حزب الله وقائد اللواء 90 العميد حسين حموش والذي تم استهداف مقره بالقصف ليل أمس، مطالبة إياه بإيقاف التعامل مع عناصر حزب الله.
 
وفي منشور آخر، وجه الجيش الإسرائيلي رسالة للرائد لبيب خضر، قال فيها: “عناصر حزب الله استحوذوا على وحدات عدة تحت ذريعة المساعدة والاستشارة”، مضيفا أن حزب الله أصبح يتلاعب بمناطق الفيلق الأول كما يحلو له، معرضا جيش النظام وعناصره للخطر.
 
وتوعد الجيش الإسرائيلي في منشوراته باستمرار استهداف مواقع حزب الله اللبناني وعملائه في سوريا، وقال: “طول ما في حزب في رد.. مش محرزة تستشهد كرمالهم، قيادتك مفضلة الحزب عليك وعسلامتك”.
 
وقصفت مروحية إسرائيلية بعد منتصف الليل، مقر اللواء 90 قرب خان أرنبة والذي تتمركز فيه ميليشيا حزب الله اللبناني، وتسبب بإصابة 3 عناصر، كما استهدف سرية الرصد في جباتا الخشب شمالي القنيطرة، دون التسبب بأضرار.
 
وسبق أن ألقت الطائرات الإسرائيلية في أكثر من مناسبة منشورات ورقية على مناطق متفرقة من الجنوب السوري، موجهة لضباط وعناصر النظام تحذرهم فيها من التعامل مع إيران وحزب الله اللبناني، وتطالبهم بعدم الاقتراب من منطقة خط وقف إطلاق النار على الحدود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*