لايك من أصالة نصري للبنانية أليسا يسبب ضجة في الإمارات

لم تكن الفنانة السورية أصالة نصري، تعلم أن وضعها لايك على تغريدة للنجمة اللبنانية أليسا سيتسبب بضجة كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسرعان ما دشن مغردون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسم #استبعدوا_اصاله ويبدو أن اللايك الذي وضعته أصالة لتغريدة أليسا لم يكن عادياً.

فأليسا هاجمت في تغريدتها التطبيع مع إسرائيل وتحدثت عن علاقة لبنان بالقضية الفلسطينية، وطالبت بعدم المزايدة على بلدها في هذا الشأن من أشخاص يعيشون في دول لديها اتفاقيات مع إسرائيل.

وعوضاً عن التوجه إلى أليسا راح المغردون للالتفات إلى لايك أصالة وطالبوا بمنع المطربة السورية أصالة نصري من الغناء في أوبريت وطني مزمع تسجيله بمناسبة العيد الـ 49 للإمارات العربية المتحدة.

وفي 2 ديسمبر/كانون أول من كل عام تحتفل الإمارات بعيدها الوطني، حيث تمر هذا العام الذكرى 49 لتأسيس الدولة التي تضم 7 إمارات.

وسيكون الحفل الإماراتي الذي لم يحدد موعده مخصصا للاحتفال بمناسبة 50 عاما من تأسيس الدولة.

وجاءت تغريدة أليسا بعد عدة أسابيع من إعلان الإمارات التوصل لمعاهدة سلام مع إسرائيل برعاية الولايات المتحدة، قبل إعلان تأييد السلام بين البحرين وإسرائيل بأيام.

ويعتبر إماراتيون إعجاب الفنانة أصالة يأتي ضـد توجهات بلادهم بتوقيع معاهدة سلام مع إسرائيل مطالبين بمنعها من الغناء في الإمارات، والتعاقد مع فنانين محليين لهذا الأوبريت.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*