وزير الداخلية التركي يزور عفرين واعزاز في أول أيام عيد الأضحى

زار وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، مدينتي عفرين واعزاز بريف حلب شمالي أمس الثلاثاء، وهنأ قوات الأمن العاملة في المنطقتين بمناسبة عيد الأضحى.

وتوجه صويلو برفقة القائد العام للدرك الفريق أول “عارف جتين”، والمدير العام للأمن “محمد أقطاش”، ووالي كيليس “رجب صوتورك”، ووالي هاتاي “رحمي دوغان”، وغيرهم من المسؤولين الأتراك إلى مدينتي عفرين واعزاز في أول أيام عيد الأضحى، والتقى بقوات الشرطة والأمن التابعة لفصائل الجيش الوطني وأعضاء المجالس المحلية.

وتفقد الوزير التركي مركز المساعدات الإنسانية ومشفى الشفاء ودار الضيافة في مدينة عفرين، ومبنى إدارة أمن المدينة ومركز الشرطة الخاصة في المدينة، وهنأ قوات الأمن بمناسبة العيد وأشرف على ذبح أضاحي العيد.

وتجول صويلو في سوق مدينة عفرين وتبادل تهاني العيد مع الأهالي، وقدم الهدايا للأطفال.

وبعد ذلك، توجه وزير الداخلية التركي والوفد المرافق له إلى مدينة اعزاز، وزار مديرية الأمن في المدينة، وهنأ قوات الأمن وأهالي أعزاز بمناسبة عيد الأضحى.

وفي 13 أيار الماضي، أجرى وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو” برفقة عدد من المسؤولين الأتراك زيارة إلى محافظة إدلب في أول أيام عيد الفطر، لتفقد أعمال بناء منازل مؤقتة للنازحين السوريين، والتقى مع النازحين السوريين القاطنين في مخيمات مشهد روحين شمالي إدلب، وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك، ووزع الهدايا للأطفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*