أبو فلة يعلن عن حملة ضخمة لجمع مبلغ 10 ملايين دولار دعما للاجئين

أعلن اليوتيوبر الشهير ​حسن سليمان​ الملقب “أبو فلة”، عن حملة جديدة لجمع تبرعات بقيمة 10 ملايين دولار دعما للاجئين والنازحين في المنطقة، لتجاوز فصل الشتاء وظروفه القاسية.

وقال أبو فلة، إنه سيحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، ولن يغادرها حتى يجمع مبلغ 10 ملايين دولار، لدعم أكثر من 100 ألف أسرة لاجئة.

وأضاف، أن الحملة تهدف لدعم آلاف اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى الدعم، مشيرا إلى أن الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع، لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام والماء.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع حملة “أجمل شتاء في العالم” التي أطلقتها الحكومة الإماراتية اليوم الجمعة، بهدف دعم الشعوب التي تعاني ظروفا صعبة جراء برد الشتاء، ومساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى السكن في الخيام في العالم العربي وأفريقيا.

وتمكن أبو فلة خلال حملة سابقة في 29 تشرين الأول الفائت، وعبر بث مباشر استمر 27 ساعة متواصلة من جمع مبلغ مليون دولار في مبادرة لدعم اللاجئين السوريين في سوريا ولبنان والأردن والعراق، بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وساهم فيها أكثر من 31 ألف متبرع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*