الجريمة الثانية في أقل من 24 ساعة.. رجل يقتل زوجته شمالي حلب

أقدم رجل على قتل زوجته اليوم الأحد في قرية كفرغان التابعة لمنطقة اعزاز بريف حلب الشمالي، في جريمة هي الثانية في مناطق الشمال السوري خلال الـ 24 ساعة الماضية.
 
وأفادت مصادر محلية، بأن المدعو “ياسر المصطفى” 40 عاما، قام باحتجاز أطفاله الأربعة في إحدى الغرف، وأطلق النار بشكل مباشر على رأس زوجته “سناء مصطفى وحيد” 35 عاما، ما أدى لمقتلها، ثم لاذ بالفرار.
 
وأشارت المصادر، إلى أن الجاني يتعاطى المخدرات وسبق أن أقدم قبل ثلاثة أشهر على ضرب زوجته وأولاده بالعصي والسكاكين وشطب وجوههم وكسر أقدام زوجته وحبسها مع أطفاله في المنزل، حتى أكتشف الجيران ذلك وأسعفوهم إلى المشفى.
 
ودخل المدعو “ياسر” على إثرها إلى السجن لمدة شهرين تقريبا وخرج بكفالة مالية منذ قرابة الشهر، ليرتكب جريمته اليوم ويقتل زوجته التي لازالت طريحة الفراش جراء الكسور في قدميها.
 
وفي إدلب، أقدم المدعو “أبو علي الحموي” على اقتحام منزل جاره “أبو مالك الحموي” في بلدة الفوعة شمالي إدلب، وأطلق النار بشكل عشوائي، بعد نشوب خلاف بينه وبين زوجته ولجوئها لمنزل جيرانهم في الحي والذين ينحدرون من نفس المدينة، ما أدى لمقتل أبو مالك وإصابة زوجته وزوجة أبو علي بجروح خطيرة، ثم قام بتسليم نفسه للجهات الأمنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*