الفنانة السورية سوسن أرشيد تؤكد تعرضها للتهديد من مسؤولي الأسد لرفضها التأييد

روت الفنانة السورية سوسن أرشيد قصة تعرضها للتهديد من “شخصية بارزة” لدى نظام الأسد لرفضها تأييده.
 
وأوضحت أرشيد أنها رفضت الظهور على إحدى المحطات التلفزيونية التابعة لنظام الأسد وإعلان تأييدها له لتتبعها التهديدات بعد ذلك.
 
وذكرت الفنانة السورية أن التهديدات دفعتها وزوجها الفنان السوري مكسيم خليل إلى الخروج من سوريا، موضحة أنه طلب منها أكثر من مرة الظهور لأجل دعم النظام إعلامياً.
 
وأكدت أرشيد أنها وزوجها كانوا مصرين أنهم ضد القتل وبعد متابعتها للمحطات التلفزيونية التابعة للنظام اكتشفت أنها تُظهر أشخاصاً كانوا يعملون معها “كومبارس” في المسلسلات، لبث معلومات مضللة ولتزييف الحقائق لصالح الأسد.
 
وتروي أرشيد في لقاء مع قناة (فالك ببالك) على اليوتيوب كيف هربت من ذلك الوضع الخطير منوهةً أنها لا تستطيع العودة إلى سوريا بأي شكل من الأشكال لوجود هذا الظرف إلى الآن.
 
ويتعمد إعلام النظام السوري إظهار أشخاص يطلقون الأكاذيب على المظاهرات التي كانت تخرج ضد نظام الأسد تزعم دفع الأموال من قبل جهات لايعلمون من هي، وتوزيع حبوب مخدرة عليهم وتزويد المعارضة بالسلاح وغيرها من المعلومات غير الصحيحة.
 
وتشتهر أرشيد وزوجها بمعارضتهما لنظام الأسد، الأمر الذي أجبرهم على الخروج من سوريا إلى لبنان في العام 2015، بسبب صدور مذكرة اعتقال بحقهم لتأييدهم الثورة السورية، ثم استقرت وعائلتها في فرنسا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*