تفجير عبوة ناسفة بسيارة لقوات النظام في درعا وعمليات القتل والاغتيالات متواصلة

قتل عنصرين من قوات النظام وأصيب آخرون اليوم الأربعاء، إثر استهداف سيارة عسكرية كانت تقلهم بعبوة ناسفة بريف درعا الغربي.

وذكر تجمع أحرار حوران، أن مجهولين فجروا عبوة ناسفة بسيارة إطعام تقل عناصر من قوات النظام بالقرب من تل السمن بين مدينتي داعل وطفس بريف درعا الغربي، ما أدى لمقتل عنصرين وإصابة عنصرين آخرين، تم نقلهم إلى مشفى درعا الوطني.

وقتل أربعة أشخاص برصاص مجموعة محلية تابعة لقوات النظام في بلدة نصيب شرقي درعا على الحدود السورية الأردنية، إثر كمين نصبته المجموعة ليل أمس الثلاثاء.

وقال تجمع أحرار حوران، إن لجنة أمنية محلية يقودها فايز الراضي وعماد أبو زريق استدعت كلا من معتز الراضي وولديه خالد ومحمد وحفيده بشار، إلى مكتب استراحة أبو زريق في مدخل جمرك نصيب الحدودي، على خلفية اتهامهم بقتل شاب من عشائر بدو اللجاة في بلدة نصيب الشهر الماضي.

وأقدم مسلحون مجهولون يوم أمس على استهداف مجموعة محلية تتبع اللواء الثامن على الطريق الواصل بين بلدتي الغارية الغربية والمسيفرة بريف درعا الشرقي، ما أدى لمقتل العنصر آدم أحمد الحريري، وإصابة ثلاثة عناصر آخرين بجروح متفاوتة.

وأصيب الشاب همام ضرار الزعبي وهو عنصر سابق في الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام مع اثنين من أشقائه بجروح، جراء استهدافهم بعبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من مضخة مياه تستخدم لري المزروعات في بلدة اليادودة بريف درعا الغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*