حزب البعث يوجه برلماني الأسد بعدم انتقاد الحكومة بأي شكل من الأشكال في الوقت الراهن

وجهت قيادات حزب البعث التابعة لنظام الأسد في سوريا، أعضاء ما يسمى مجلس الشعب، بعدم انتقاد الحكومة بأي شكل من الأشكال خلال الوقت الراهن.

وأرجع حزب البعث السبب إلى الظروف الحالية في البلاد، والصعوبات التي تواجهها، واتهم النواب الذين تجرأوا على انتقاد الحكومة وتجاهلوا التوجيهات، بأنهم “لا وطنيين”.

 وحذر من أنه في حال استمرارهم بانتقاد الحكومة فإنهم سيواجهون الإبعاد عن المجلس في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وفق ما نقله موقع “سناك” الموالي.

وتلقى بعض البرلمانيين التابعين لنظام الأسد الذين “شذوا عن توجيهات القيادة الحزبية” وانتقدوا الحكومة مؤخراً، ازدراء زملائهم، ممن لم يخالفوا توجيهات القيادة.

وجاء ذلك، بعدما تعالت أصوات عدد من البرلمانيين مؤخراً، منتقدين الظروف المعيشية المتردية بمناطق سيطرة النظام، ومحملين مسؤوليتها إلى القرارات الحكومية الخاطئة.

وكانت البرلمانية “جويدة ثلجة”، وخلال جلسة لمناقشة البيان الوزاري، قد انتقدت الأربعاء الماضي حكومة النظام، وحمّلتها مسؤولية هجرة الخبرات والعقول الشابة من سوريا.

واعتبرت ثلجة أن معظم المشاكل الحالية في إدارة الموارد المتاحة سببها “الفساد وهدر المال العام”، وطالب البرلماني “محمد عجيل” خلال الجلسة ذاتها حكومة النظام بـ “الواقعية”.

كما طالبها إيقاف حالات “اللا منطق” في أدائها، إضافة إلى العمل على جذب القوى البشرية السورية التي يعمل القريب والبعيد على جذبها واستثمارها بأفضل شكل، كما في مصر وألمانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*