استشهاد عائلة كاملة بغارات روسية على ريف حلب الغربي

استشهد 4 مدنيين من عائلة واحدة وجرح آخرون، بغارات ليلية روسية استهدفت جمعية بالا بالقرب من مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، في إطار التصعيد المستمر على مدن وبلدات ريف حلب الجنوبي والغربي.

وقال ناشطون أن الطيران الحربي الروسي كثف غاراته الجوية ليلا، واستهدف جمعية بالا بأربع غارات جوية ما أدى لاستشهاد 4 مدنيين من عائلة واحدة أب وأم واثنان من أطفالهم وإصابة آخرين بجروح، كما استهدف بلدات المنصورة وأورم الكبرى وكفر داعل وعنجارة وكفرناها وبابيص والهوتة بريف حلب الغربي.

واستهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ، بلدات المنصورة ومنطقة الراشدين ومنطقة البحوث العلمية وتلة شويحنة بريف حلب الغربي، ما أدى إلى دمار كبير بالممتلكات العامة والخاصة.

وتهدف روسيا وقوات النظام جراء التصعيد العسكري والقصف المكثف إلى تهجير الأهالي من ريف حلب الجنوبي والغربي، وإخلاء تلك المناطق من أهلها وقتل أكبر عدد من المدنيين، قبل بدء العملية العسكرية في المنطقة.

وكانت الطائرات الحربية الروسية قد استهدفت يوم أمس الجمعة، مركزا لإيواء النازحين في قرية عويجل قرب بلدة كفرناها بريف حلب الغربي مما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة آخرين بجروح.

 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*