“المكدوس المفترس” فيلم كوميدي ساخر تنتجه كفرنبل

14432944_718094965005004_2199608101595231963_n

زيتون – وسيم الدرويش

أنتج مجموعة من شباب مدينة كفرنبل، فيلماً قصيراً بعنوان “المكدوس المفترس” والذي من خلاله يعرض كيفية انتاج المكدوس من الحقل وحتى المطبخ. وعمل الفريق على الانتاج بطريقة ساخرة، ذات دلالات تتناسب مع المرحلة، بحسب القائمين عليه.
وحول أحداث الفيلم يقول “ياسين الأخرس” أحد المشاركين في الفيلم: “الفكرة هي رسم البسمة على وجوه الأهالي من خلال إنتاج بعض الأفلام الكوميدية الساخرة التي تمسّ واقعنا ولربما قد لا يكون هناك رسالة واضحة وإنما المراد هو تشجيع العمل كروح الفريق واثبات قدرة الشباب السوري الحر على العمل في كافة المجالات بالامكانيات الفردية المتوفرة.
“عبد الكريم البيوش” مخرج الفيلم يقول لزيتون: “لم نواجه أي مصاعب في عملنا خلال تصوير الفيلم وإنما قوبلنا من كافة الأهالي الذين اخترنا التصوير في منازلهم بكل ترحيب والعمل كان مجهود فردي ليس لديه أي دعم وهو تدريب لأعمال أخرى قد تكون مؤثرة وملامسة لقضايا الواقع السوري”. واستغرق انتاج الفيلم عدّة أيام وعمل عليه في الإخراج عبد الكريم البيوش، والسيناريو والتعليق الصوتي، ياسين الاخرس، التصوير، مؤيد البيوش، عبد الكريم البيوش، والمونتاج، بدر الرسلان، والميكساح، عبدالله حمادي، أما التمثيل، نور الرسلان، محمود صبحي البيوش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*