مجزرة في سيجر بريف إدلب وزيتون توثق أسماء الشهداء

13343088_554099868111523_5978310333965981409_n

استشهد 16 مدنياً، وأُصيب أكثر من 20 أخرين، ظهر اليوم، جراء استهداف الطيران الروسي، تجمعاً للمدنيين قرب مركز لتوزيع المحروقات في بلدة “سيجر” غربي مدينة إدلب.
وقال مراسلنا في ريف المحافظة إن الطيران استهدف سوقاً لبيع المحروقات، بغارتين جويتين، ما أدى لوقوع شهداء وجرحى ونشوب حرائق كبيرة في المكان.
ووثقت “زيتون” نقلاً عن مصدر طبي أسماء الشهداء نتيجة القصف، وهم:
(وفاء الجاسم من كفر جالس، عادل مصطفي الشيخ من سيجر، اياد عبد الغني كردوش سيجر، بلال عبد الوهاب الشيخ سيجر، حسن خالد كردوش سيجر، خالد حسن كردوش سيجر، صهيب عبد الكريم زهور سيجر، طفل من بيت سميع ادلب، مجهول الهوية من ريف حلب، طفل مجهول الهوية من ريف حلب، عبيد طعمة من ريف حلب الجنوبي، ساطع شوشي كفر تخاريم، فاطمة دياب، حسين من مريمين، حميده أسعد من حفسرجة) .
بينما كان توثيق المصابين، حسب التالي: (عبد الكريم زهور، أحمد يحيي الشيخ، سعيد الشيخ، سهام محمد صالح، بيان محمد صالح، ياسر السعيد، سامر السعيد، خالد السعيد، أمجد عبد الباقي، حسين الرشيد، محمد مصطفي الشيخ، عبد السلام أسعد السعيد، إبراهيم جمال جنيد، عمر أسعد الشيخ، حسن نوري العلي، هيثم توامي، حسن عبد الكريم زهور، ممدوح توامي، ظافر حسون، محمود العمر، أمجد الشيخ، ناجي مصطفي الشيخ، محمد عمر جيرو
فيما شهدت بنش وطعوم، استهدافاً بعدة غارات جوية، دون ورود أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*