قتيل وتوتر أمني في كفرنبل وفرسان الحق تتدخل لأول مرة منذ سنة

DSC_0032

قُتل شخص من بلدة “تريمسة” بريف حماة، وجرح عدد آخر، بمشاجرة في مدينة كفرنبل مساء اليوم الأربعاء.
وقال مراسل “زيتون” بريف إدلب، إن مشاجرة حدثت منذ ثلاث أيام، بين عدد من النازحين المقيمين في مدينة كفرنبل، في مركز “الإيواء”، استعمل خلالها أسلحة متوسطة وخفيفة، أصيب بالخطأ نتيجتها أحد أبناء مدينة كفرنبل، في حي “الوطاه” وهو لا يزال في المستشفى لتلقي العلاج.
وأوضح مراسلنا أن اشتباكاً مسلحاً آخر، قد تجدد عصر اليوم، بين النازحين، لتقوم الكتيبة الأمنية باعتقال عدد ممن شاركوا في المشاجرة، وقال المراسل أن أشخاصاً من أطراف المشاجرةلاحقوا السيارة الأمنية وأطلقوا النار عليها، ليردوا أحد الأشخاص المعتقلين في داخل السيارة قتيلاً، وبادرت الكتيبة الأمنية على الفور بتسليمه لذويه.
وتبع ذلك انتشار عناصر لفرسان الحق، لأول مرة منذ سنة تقريباً في شوارع المدينة، وعناصر لأحرار الشام، بعد مناشدات وجهتها المحكمة لهم، تحسباً لقيام مسلحين باقتحام المحكمة.
وفي تطور ملفت، تداول نشطاء من ريف حماة، شريط فيديو للقتيل، وحوله بعض من أهله، متهمين عبر الفيديو الكتيبة الأمنية وأحرار الشام بقتل الشاب، دون توضيح أي تفاصيل.
هذا ولا تزال شوارع مدينة كفرنبل تشهد حتى اللحظة توتراً أمنياً، كما لا تزال عناصر لفرسان الحق، وأحرار الشام تطوق الشوارع المحيطة بمبنى محكمة كفرنبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*